Pages

11 July 2008

شى لابد منة

تساؤل لابد منة

بعد عدة صراعات مع الملل و احساس يشبة احاسيس الصور فى البراويز

اجد فى هذا التساؤل حالة هى اشبة بطوق النجاة

النجاة من التبروز او من طور التحول لمجرد ايقونة معلقة فى غرفة احدهم

لست اتساءل عن هوية احدهم هذا

سؤال عن هويتى انا

لماذا ارى الكون كلة احمق وانا العاقل

واستمر باتخاذ قرارات من شأنها عزلى انا العاقل عن باقى الحمقى

اجدنى انغمس انغماسا كلياَ فى ثقافات الكيتش

حتى اصبحت كيتش صغير يمشى فى الشوارع

موجها نظراتة للعابرين على انهم مجموعة من الكيتشاوية




اعتذار لابد منة




اعتذر وانا بكامل ارادتى لكل من حاولت جاهداَ

منعهم من ان يبدو حمقى فى نظرى

اقصد نظرى الذى راى الحمقى من زاوية اخرى خاطئة




نصيحة لابد منها


اذا وجدت افكار فى راسك تخبرك بان هذا الشخص امامك

كيتش كبير

فعليك بمراجعة اعراض الكيتش

فقد تكون انت الكيتش الاكبر


تنوية لابد منة

اول معرفتى بالكيتش كانت هنا مدونة اخر الحارة

اجد فى هذا التنوية محاولة بسيطة منى فى الا ابدو كيتش



مثال بسيط للكيتش

انك تكتب شعرك باللهجة العامية

تلاقية فى مكان تانى باللهجة الخليجية

دون اى اشارة للبنى ادم اللى كتبة

دة نوع من انواع الكيتش

1 comment:

مجلة الأم الصغيرة said...

((
اعتذر وانا بكامل ارادتى لكل من حاولت جاهداَ

منعهم من ان يبدو حمقى فى نظرى

اقصد نظرى الذى راى الحمقى من زاوية اخرى خاطئة
))

nice one
;-)