Pages

27 December 2006

عام سعيد


مر عام كامل من الالم والحزن والهفوات والسقطاتلكن انا لازلت اقف صلبا بلا تزحزح مازلت اقنع نفسى بان كل ماحدثماهو الا مجرد كابوس مر على فى ليلة ظلماء وهذا الكابوس كان يحمل صورة سوداء لقلب عاش ابيض ولم يتعود السواد

هل انا حقا من كان يسطر بافعالة كل هذا الفشل؟

هل انا حقا من كان ينثر كل هذا الياس على احلامة؟

اين كنت يا عقلى؟

اين كنت ايها الثائر؟

هل كنت تسبح فى امواج الهموم متناسيا كل تلك الاحلام التى رسمتها على ذاكرتك؟

اذا كنت نسيتها

فلماذا تركتنى اعيش من بعدها؟

ارجوك يا عقلى لو لم ترد لى احلامى فعليك ان تقنعنى بالانتحار

ولكن وكيف الانتحار لا لن انتحرفانا مازلت ارى شعاع الامل سانتظرةلكى اعيش لكى اكون كما كنت فى ذلك الماضىالذى اصبح من الحاضر بعيد

كم كنت جميلا ايها الماضى؟

لتعرف لماذا كنت جميلا لانى كنت اعيش بين صفحاتك كالصقر المحلق على ربوع الامل وكنت اعلم ان اليائس يلاحقنى لكنى لم اكن اهابة

لانى كنت احمل من الامل ماهو قادر على الفتك بة نعم اعلم انى بالامل كذلك الصقربجناحة

فاذا انكسر الجناح سيهوى الصقر فى الهاوية وهكذا انا

وداعا ايها العام الكئيببكل ماتحمل من الفشل لكنى وفى النهاية لا انكر بانك حملت لى بعض الهداياالتى وجدت بداخلها نوع فريد من البشر قل وجودة بيننا فارجوك ايها العام الكئيب حين ترحل فلا تاخذ هداياك منى

ااوداع الى الابد ايها الكئيب وشكر على هداياك

No comments: